كتب الطبخ

تحميل كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf

كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf

يعد كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf من بين الكتب التي تسهل عملية التعلم على الباحث عن تعلم هذه اللغة ، و يضم هذا الكتاب العديد من الدروس من البداية حتى النهاية ، اي بداية من تلعم الارقام و الحروف بالكردية الى تعلم الكلمات و المرادفات الاكتر استعمالا في هذه اللغة .

تشكل اللغات الكردية سلسله من اللهجات التي يتحدث بها الأكراد في كردستان وبعض الدول الاخرى. واللغات الكردية الثلاث هي الكردية الشمالية ، والكردية الوسطي ، والكردية الجنوبية (Palewani أو Xwarig/Xwarig). وهناك مجموعه منفصلة من اللغات الايرانيه الشمالية الغربية غير الكردية ، وهي لغات زازا-غوراني ، التي يتحدث بها أيضا عدة ملايين من الدراسات العرقية الكردية اعتبارا من 2009 التقديرات بين 8 و 20 مليون من الناطقين الأكراد الأصليين في تركيا. غالبيه الأكراد يتحدثون كورمنجي ( “الكردية الشمالية “) .

أهمية كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf :

تتجلى اهمية تعلم اللغة الكردية pdf من خلال الكتب في كون تعلم اللغات غير اللغة الام من الامور التي ينبغي تعلمها من الافراد ، فسواء كنت تريد السفر الى احدى الدول التي تتحدث باللغة الكردية او تريد التواصل مع الاكراد او العمل هناك ، فتعلم هذه اللغة من خلال كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf هو أفضل طريقة لتعلم لكونها الطريقة الاقل تكلفة و مجانية لا تحتاج منك اي عملية شراء فقط ما عليك إلا تحميل الكتاب من الرابط في الاسفل و الاستمتاع بتعلم هذه اللغة الجميلة .

من خلال كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf يمكنك العثور علي الكلمات والتعابير الأكثر اهميه في اللغة الكردية بالعربية خصوصا إذا كنت علي وشك السفر إلى كردستان ، فهذا الكتاب هو الانسب لك حيت ستتعلم جميع الكلمات و المفردات التي تستخدم في السفر و يمكنك نطقها بالكردية بسهولة .

مميزات كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf : 

تتجلى مميزات كتاب تعلم اللغة الكردية السورانية pdf في الاسطر التالية :

 – سهولة الاطلاع على كتاب تعليم اللغة الكردية للمبتدئين pdf من خلال هاتفك الذكي او الكمبيوتر .

 – الكتاب حجمه صغير جدا و لا يأخد اي مساحة كبيرة على هاتفك .

 – الكتاب قام بتحميله اكثر من 20 الف شخص تقريبا .

 – تم اصدار سنة 2013 .

 – مؤلف الكتاب : حسين احسان الزبيدي .

رابط تحميل كتاب تعليم اللغة الكردية للمبتدئين pdf :

تحميل

السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf مجانا
التالي
أفضل 5 كتب حلويات للتحميل مجانا pdf
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً