كتب الطبخ

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوعين pdf

كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوع

كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوعين

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوع، حيت يتطلعون الى دراسة تلك اللغة ومعرفة اصولها وطريقة نطقها والتمكن بشكل جيد منها، حيث فتحت تلك الحلقات الدرامية نافذة من الوصال التريخي الذي استمر لفترات تاريخية طويلة في الحقبة التركية أو العربية ايضا.

 وتعتبر اللغة التركية وقواعدها مشكلة بالنسبة للبعض بسبب تلك البدايات الخاطئة التي جعلتهم يتخبطون في الطريق فهم لا يدرون من اين تكون البداية، هل تكون من القراءة الجيدة المتمكنة؟ ام من الكتابة السريعة الاحترافية؟ ام من اجادة التحدث باللغة التركية عن طريق كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوع؟ لذلك تبدأ حالة من التخبط لدى بعض المتعلمين الجدد المبتدأين في تعلم اللغة التركية، وموضوعنا اليوم يرشد المتعلم الى طريقة تعلم اللغة التركية في فترة زمنية قليله لا تتجاوز الاسبوع، حيث يتم من خلال هذه الفترة التي تنحصر في سبعة ايام على اقصى تقدير تعلم اساسيات الكتابة والقراءة وكثير من قواعد اللغة النحوية وبعض نماذج للمحادثات القصيرة حيث يصل المتعلم في اليوم السابع الى نوع من التمكن الذي يجعله قادرا على مواصلة طريق التعلم بطريقة احترافية، كل هذا من خلال كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوع.

ما هو كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوعين ؟

ان كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوع هو احد انواع الكتب التي توفر العديد من احتياجات المتعلم ويضم عدد كبير من الامتيازات ايضا، حيث ان مؤلف هذا الكتاب يسمى عمر سيروان وهو احد الاسماء اللامعة في مجال التدوين والكتابة عن اللغة التركية وفي هذا الكتاب هو يلخص تجربته في تعلم اللغة التركية ولكن بشكل مكثف يجعل الطالب يحصل على اقصى استفادة من هذا الكتاب ويتناول جميع الاجزاء التي ترتكن اليها اللغة التركية وكثير من قواعد النطق التي تساعد على التحدث بطريقة سليمة وكأأنها اللغة الأم، حيث ان التحدث باللغة والقدرة على كتابتها وقراءة مصطلحاتها هي قوام أي لغة.

شاهد أيضا : تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بالصوت pdf مجانا

                      تحميل برنامج تعلم التركية في 10 ايام لجميع الاجهزة

مميزات كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوعين :

يتسم كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوعين ببعض السمات التي لا يجدها المتلقي في معظم الكتب الاخرى ومنها:

  • سرد جميع الحروف الهجائية مع ذكرأمثلة متعددة لكلكات تبدأ بهذا الحرف مما يخلق رابط نوعي بين الحرف والكلمات التي يبدأ بها.
  • يعطي الكتاب نوع من التمثيل المقارب الى اللغة العربية حيث يحاول الكاتب الوصول بالقارىء الى تخيل الصوت كما هو في اللغة العربية.
  • هذا الكتاب هو مجهود عربي تركي مشترك حيث شارك في تأليفه مجموعة من المترجمين العرب بينما كن الاشرافالفني والعلمي لمجموعة من الاتراك وبالتي فهو مرجع معتمد للغة التركية السليمة ولا يستخدم هذا الكنوان لعمل نوع من الضجة الدعائية بل انه يتبع اسلوب علمي في تعليم اللغة.                  

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة التركية في اسبوعين :

تحميل الكتاب
السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بالصوت pdf مجانا
التالي
كتاب تعلم اللغة الروسية بدون معلم pdf مجاني
إبحث داخل الموقع …

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. حامد تجان آدم قال:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك لدينا
    المشاكل في المعيشة صعبة

اترك تعليقاً