كتب الطبخ

تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية بنفسك pdf

كتاب تعلم اللغة الفرنسية بنفسك

حول كتاب تعلم اللغة الفرنسية بنفسك

يمكنك الان تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية بنفسك من موقعنا بكل سهولة، فكما نعلم بأنه  تعلم اللغات أصبح شئ ضروري لابد منه في عصرنا الحالي، لأن تطور الأمم من مدى ثقافة شعبها، كمان أن تعلم اللغات ” تعلم اللغة الفرنسية ” يؤهل إلى سوق العمل ومطلوب بكثرة في الآونة الأخيرة، إذ أنه أصبح وجود وتعلم اللغات شرطاً رئيسياً للالتحاق بأي وظيفة، كما يؤهل لسوق العمل بالخارج، ومفيد تعلم اللغة لسهولة التواصل مع الناس ذوات اللغات المختلفه.

أهمية كتاب تعلم اللغة الفرنسية بنفسك

أبدع الكاتب محمد صابور في إخراج كتاب تعلم اللغة الفرنسية بنفسك ووصف وكفى في هذا الكتاب، بدأ الكاتب محمد صابور في وصف اللغة الفرنسية، حيث قال أنها لغة تحتوي على 26 حرفاً مثل اللغة الإنجليزية، ومن حيث التقسيم فهي منقسمة إلى قسمين أو إلى شعبتين وهما إما حروف ساكنة أو حروف متحركة، الحروف المتحركة هم كالآتي a-e-i-o-u-y أما الحروف الساكنة فهم ال 20 حرفاً الباقيين من إجمالي الحروف.

محتوى كتاب تعلم اللغة الفرنسية بنفسك :

*الحروف الساكنة

في اللغة الفرنسية دائماً الحرف الساكن الأخير لا ينطق ونكتفي بنطق باقي الكلمة دوماً عن الحرف الساكن الأخير وهذا مثل كلمة parler  بمعنى تحدث هنا حرف الr  لا ينطق ولكنه يكتب فقط.

*الحروف المتحركة

أما الحروف المتحركة في اللغة الفرنسية فحرف الa ينطق بالفتح المفخم.

شاهد أيضا : تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية 6000 كلمة

*علامات النطق

تنقسم علامات النطق إلى ثلاثة أقسام وهم علامات النطق الحاد وعلامات النطق العميق وعلامات المد، وكل منهم له وقته واستخداماتها في الكلمة.

*علامات الوقف

تنقسم علامات الوقف إلى ثلاثة أقسام وهم النقطة والفاصلة والنقطة الفاصلة، ومن المعلوم أن النقطة تستخدم في آخر الكلام أو آخر الجملة المفيدة، أما الفاصلة فتوضع بين جملتين أو كلمتين، والنقطة الفاصلة غالباً ما تكون وقفة مؤقتة في القراءة وتكون بين جملتين مرتبطتان ببعضهما.

*تراكيب اللغة الفرنسية

يوجد في اللغة الفرنسية تراكيب من حرفين أو أكثر إذا ما أتوا بجانب بعضهما فغالباً تنطق الحروف بنكق معين لهما، مثل حرفي ez  فإنهم ينطقوا كأنهما حرف e  مثل كلمة marchez .

*قواعد اللغة الفرنسية

وكأي لغة لابد لها من وجود قواعد للنطق والتحدث بها، فإن اللغة الفرنسية بها العديد من القواعد التي لابد من الالتزام بها من أجل النطق والتحدث بشكل سليم.

تحميل الكتاب

السابق
تحميل برنامج تعلم اللغة الفرنسية 6000 كلمة
التالي
تحميل كتاب قواعد اللغة الفرنسية الاكثر تحميلا pdf
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً