كتب الطبخ

تحميل افضل 4 كتب لتعلم اللغة الاسبانية pdf بالمجان

تحميل افضل 4 كتب لتعلم اللغة الاسبانية pdf بالمجان

ما هي أفضل كتب تعليم الاسبانية ؟

ان الحصول على افضل كتب تعلم اللغة الاسبانية pdf و بشكل مجاني ، سوف يساهم في تقوية وإغناء رصيدك المعرفي في هذه اللغة بشكل ملحوظ نظرا لما تحتويه هذه الكتب من دروس قيمية. وقد اخترنا افضل هذه الكتب و المتاحة بشكل مجاني و التي سوف نفصلها لكم في هده المقالة التي بين أيدينا.

قائمة افضل 4 كتب لتعلم اللغة الاسبانية pdf :

تضم هذه القائمة افضل الكتب التي إخترناها لكم اعتمادا على عدة نقاط مهمة من بينها مجانية الكتب ، توفرها على شكل pdf ، عدم خضوعها لحقوق الطبع و النشر ، توفرها باللغة العربية …

تحميل

1- كتاب تعلم اللغة الاسبانية pdf من الصفر :

يمكن القول بان هذا الكتاب هو أفضل كتاب مجاني لتعليم اللغة الاسبانية من الصفر للمبتدئين العرب ، فهو كتاب يضم أهم الدروس الاساسية ، كدروس تعلم الارقام و الحروف و الايام و الاشهر ، و الكلمات الاساسية ،ايضا بعض الدروس المتعلقة بالقواعد كمعرفة أدوات الاستفهام وكيفية إستخدامها في اللغة الاسبانية ودروس اخرى يمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة رابط تحميل الكتاب أسفله.

تحميل

2- كتاب تعلم اللغة الاسبانية للمبتدئين pdf عن طرق الصور:

اذا كنت تبحث عن افضل كتاب تعليم الاسبانية عن طريق الصور و بشكل مجاني !! فأعتقد أن هذا هو الكتاب المناسب حيت يحتوي على صور و أسفل كل صورة يوجد معناها باللغة العربية ثم مقابله باللغة الاسبانية ، بهذا ستستطيع معرفة اهم الكلمات الاسبانية بشكل سهل جدا من خلال الصور و الكتابة التوضيحية المرفقة بها.

هذا الكتاب هو كتاب مجاني ويمكنك تحميله من اسفل هذه الفقرة مباشرة ، كما يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذا الكتاب من خلال زيارة نفس الرابط اسفله.

3- كتاب قواعد اللغة الاسبانية pdf :

ان معرفة قواعد اللغة الاسبانية و الالمام بها هو أمر ضروري ولا تنازل عنه ، فلا يمكن لاي كان تعلم لغة ما و بشكل كامل و بإتقان بدون ضبط  ومعرفة القواعد ، تعلم الكلام شيء و تعلم اللغة بإتقان شيء اخر ، لهذا أدرجنا لكم كتاب تعليم قواعد اللغة الاسبانية و الذي يمكن تحميله بشكل مجاني من خلال الرابط المدرج في هذا المقال أسفل هذه الفقرة مباشرة.

تحميل

4- كتاب محادثات باللغة الاسبانية pdf مع الترجمة بالعربية :

ان معرفة بعض المحادثات باللغة الاسبانية مع مقابلها باللغة العربية هو امر جيد جدا لاغناء رصيدك اللغوي في هدا اللغة ، حيت يحتوي الكتاب على عبارات و جمل مهمة باللغة الاسبانية و التي يمكنك حفظها مع معناها باللغة الاسبانية ، كمعرفة كيفية إلقاء التحية و غيرها من الجمل التي تستعملها في حياتك اليومية ، و يمكن تحميل هذا الكتاب بشكل مجاني أيضا .

تحميل

5 – كتاب أشهر 1000 كلمة اسبانية:

يحتوي كتاب أشهر 1000 كلمة اسبانية على أهم الكلمات و العبارات الشائعة باللغة الاسبانية مترجمة باللغة العربية.

تحميل

اذن كانت هذه هي قائمة افضل كتب تعلم اللغة الاسبانية المتاحة بشكل مجاني ، ويرجى الملاحظة انه وجود أي أخطاء في هذه الكتب فهو عن غير قصد .

 

🙋‍♂️ شاهد أيضا :


👈 برامج تعليم الاسبانية 


👈 كتب تعليم الاسبانية 


👈 قواعد اللغة الاسبانية 


👈 كلمات اسبانية مترجمة 


👈 محادثات بالاسبانية مترجمة


 

السابق
تحميل كتاب أهم الجمل الانجليزية pdf مع الترجمة مجانا
التالي
تنزيل تطبيق تعلم اللغة الاسبانية للمبتدئين مجانا
إبحث داخل الموقع …

6 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Mohamed قال:

    Hada jayd

    1. Taoufik قال:

      Toop

  2. نعيمة زالماط قال:

    مرحبا

  3. Oussama قال:

    انا أريد تعلم اللغة الإسبانية من فضلكم

  4. Taoufik قال:

    Toop

  5. سعيد قال:

    كتب مفيدة جدا شكرا جزيلا لكم مكتبة عادل تيك

اترك تعليقاً