كتب الطبخ

تحميل أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية للايفون و الايباد مجانا

تحميل أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية للايفون و الايباد مجانا

معلومات حول تطبيقات تعليم اللغة الاسبانية للايفون و الايباد :

تطبيقات تعليم اللغة الاسبانية للايفون و الايباد هي تطبيقات تعليمية تساعد المبتدئين و المغتربين على تعلم الاسبانية بالعربية من خلال الشروحات و الدروس و القواعد التي تقدمها هذه التطبيقات ، حيت يحتوي تطبيق تعليم اللغة الاسبانية للايفون و الايباد على دروس مهمة للمبتدئين و محادثات باللغة الاسبانية مع الترجمة العربية .

اذن لتعلم اللغة الاسبانية من خلال الهواتف الذكية ” الايفون ” و اللوحات الالكترونية ” الايباد ” سوف نستعرض لكم في هذا المقال أهم البرامج الخاصة بتعليم الاسبانية التي تشتغل على هذه الهواتف الذكية وسوف نقدم لكم مميزات كل برنامج من هذه البرنامج و التي سوف نقدمها على شكل قائمة .

قائمة أفضل 5 تطبيقات لتعليم اللغة الاسبانية للايفون و الايباد :

تضم هذه القائمة 5 من بين أفضل البرامج الخاصة بتعليم الاسبانية للايفون و الايباد و هي كالاتي :


1 – تطبيق تعلم الاسبانية بسهولة للايفون و الايباد :

برنامج تعلم الاسبانية بسهولة للايفون و الايباد هو عبارة عن تطبيق رائع سوف يساعدك على تعلم الاسبانية بالصوت ،  و بطريقة سهلة ومبسطة مع النطق الصوتي للكلمات لااسبانية ، كما يتوفر البرنامج على عدة أقسام و كل قسم به عدة كلمات وجمل بالاسبانية مع الترجمةالعربية ، ويمكنك تحميل التطبيق و الاطلاع على المزيد من التفصيل من خلال التوجه الى الرابط أسفله .

تحميل 


2 – تطبيق تعلم اللغة الإسبانية بالصوت والصورة :

يقدم برنامج تعلم اللغة الإسبانية بسرعة للايفون و الايباد أهم الوسائل البيداغوجية التي تساهم في تعلم اللغة الاسبانية عن طريق اللغة العربية مجانا وكذلك يساعد على تعليم اللغة الاسبانية للاطفال .

يتوفر التطبيق على العديد من الدروس التعليمية وذلك عن طريق ترجمة الكلمات الاسبانية الى العربية و بدون الحاجة الى الانترنيت مما يجعلكم قادرين على الفهم السريع لهاته اللغة ، و يمكنك تحميل التطبيق من الرابط اسفله .

تحميل 


3 – تطبيق تعلم الاسبانية ” PORO ” للايفون و الايباد :

برنامج تعلم الاسبانية ” PORO ” للايفون و الايباد هو تطبيق موجه للاشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإسبانية بأنفسهم بسهولة وفعالية و التحدث بها مثل الناطق الأصلي لهذه اللغة ، كما انه مناسب لاغلب المتعلمين للغة الإسبانية من المبتدئين إلى المستويات المتوسطة والمتقدميين ايضاً للتدريب على التحدث باللغة الإسبانية بشكل صحيح ، و لتحميل التطبيق و المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج المميز يرجى زيارة الرابط المتواجد اسفله .

تحميل 


4 – تطبيق تعلم اللغة الإسبانية من الصفر للايفون و الايباد :

سوف يساعدك برنامج تعلم اللغة الإسبانية من الصفر للايفون و الايباد على تعلم اللغة الاسبانية بشكل سريع من خلال الاستماع الى اللفظ الصحيح للكلمة من قبل شخص حقيقي لغته الام هي الاسبانية ، كما انه يرجى الملاحظة بانه تعلم اللغة الاسبانية مرتبط بقدرتك على حفظ الكلمات والمفردات الاسبانية المتنوعة .

اذن وبما ان الكلمات الاسبانية ليست بقليلة لذا فهذا البرنامج يحتوي على اكثر الكلمات الاسبانية شهرة ، هذه الكلمات والعبارات هي الاكثر استخداماً والاكثر شيوعاً حيث انها تستخدم بنسبة 90 بالمئة في كل ما يخص اللغة الاسبانية ، ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال الرابط اسفله .

تحميل


5 – تطبيق تعلم اللغة الإسبانية مع LENGO :

مع برنامج تعلم اللغة الإسبانية مع LENGO ، يمكنك تعلم مفردات جديدة لتوسيع حصيلة مفرداتك اللغوية في اللغة الاسبانية ، وتعلم القواعد النحوية الاسبانية ، وتعقب تقدم عمليتك التعلمية.

مع هطا التطبيق، سيكون تعلم اللغات أمراً سهلاً للغاية ! الكثير من الناس يتعلمون اللغات المختلفة و منها الاسبانية بالاعتماد على تطبيق LENGO يومياً. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول برنامج LENGO و تحميله من خلال الرابط اسفله .

تحميل


اذن كانت هذه أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية للايفون و الايباد و التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني و تجربتها من اجل تعلم اللغة الاسبانية من خلال هاتفك الذكي فقط ، وفي حال اعجبتك أحد التطبيقات لا تنسى ان تقوم بمشاركتنا رأيك حولها في المكان المخصص لتعليقات .

 

🙋‍♂️ شاهد أيضا :


👈 برامج تعليم الاسبانية 


👈 كتب تعليم الاسبانية 


👈 قواعد اللغة الاسبانية 


👈 كلمات اسبانية مترجمة 


👈 محادثات بالاسبانية مترجمة


 

السابق
الحروف الاسبانية وما يقابلها بالعربية
التالي
صفات الملكية في اللغة الاسبانية مع الترجمة بالعربية
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً