كتب الطبخ

تحميل برنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية مجانا

تحميل برنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية مجانا

برنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية :

يعتبر برنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية من بين أفضل البرامج المجانية التي تساهم في مساعدة المبتدئين على تعلم الهولندية ، حيت يحتوي هذا البرنامج على مختلف الكلمات الشائعة التي يحتاجها المتعلم ، كل هذه الكلمات مترجمة الى اللغة العربية ، ويمكنك أيضا التعمق في هذه اللغة بتحميل كتاب تعلم اللغة الهولندية pdf بالعربية مجانا و الذي سبق ان أشرنا إليه في المواضيع المتعلقة بتعليم الهولندية.

اذن كما نعلم فإن اللغة الأم لدولة هولندا هي الهولندية. لا يتم تحدث هذه اللغة فقط في هولندا ، ولكن أيضًا في الجزء الشمالي من بلجيكا (جنوب هولندا) وفي الخارج في إندونيسيا و وبعض المناطق الاخرى ، واذا كنت مقيم في هولندا او تفكر في السفر اليها ، فبرنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية سوف يساعدك كثير على تعلمها بشكل اسرع كونه يحتوي على أهم العبارات المستعملة هناك ، وسوف نتعرف على باقي مميزاته في الفقرة القادمة.

مميزات برنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية :

إن من أكثر مميزات التطبيق روعة كونه يمكنك من تعلم الهولندية بأي لغة أخرى تتقنها ، فمثلا لو كنت تريد تعلم الهولندية عن طريق الانجليزية فالتطبيق يمنحك ذلك من خلال اختيار اللغة التي تتقنها وليس الانجليزية فقط بل الفرنسية و الالمانية و غيرها من اللغات بغض النظر عن اللغة العربية.

 – يحتوي البرنامج على ما لا يقل عن 5000 عبارة مفيدة للمحادثة مع الترجمة العربية.

 – لا يحتاج برنامح تعليم اللغة الهولندية هذا الى الانترنيت من أجل العمل.

 – تتوفر بالتطبيق اكثر من 10 ألعاب مختلفة تساعدك على تعلم الهولندية.

 – يتضمن التطبيق 4 مستويات لتعلم الهولندية : المستوى الأول للمبتدئين ، و الثاني للمتوسط ، ثم الثالت للمتقدم ، أما المستوى الاخير فهو للخبير.

 – تم تصميم البرنامج من طرف خبراء متخصصين في تعليم اللغات.

 – تم تقييم التطبيق بأنه جيد و قد حصل على 4.5/5 .

 اذن في خلاصة الموضوع يمكن القول بأن برنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية سوف يساعدك على تعلم هذه اللغة من خلال معرفة أشهر الكلمات و إستخدامها بشكل يومي حتى تتعلم بشكل جيد.

رابط تحميل برنامح 5000 كلمة لتعليم اللغة الهولندية :

تحميل

السابق
تحميل برنامج 5000 كلمة لتعليم اللغة السويدية مجانا
التالي
تحميل برنامج تعليم اللغة الإيطالية مترجم بالعربية مجانا
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً