كتب الطبخ

تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بالعربية pdf

كتاب تعلم اللغة التركية بالعربية

كتاب تعلم اللغة التركية بالعربية

يمكنك كتاب تعلم اللغة التركية بالعربية pdf مجانا من خلال موقعنا الاكتروني . و يميل كثير من متحدثي اللغة العربية الى تعلم اللغة التركية وهذا ربما يكون لشدة التقارب الموجود بين كلا من اللغتين العربية والتركية، حيث ان اللغة التركية كانت وحتى فترة قريبة اقرب في تشكيلها ورسومات احرفها اللى اللغة العربية حتى جاء القراء من احد الحكام الاتراك بجعل رسوم الاحرف اشبه باللغة الانجليزية ولكنها مازالت متقاربة مع اللغة العربية في النطق والتحدث وهذا ما جعل هناك اقبالا شديدا على تعلمها من قبل كثير من المواطنين العرب.

كما ان اللغة التركية تستقي معظم قواعدها من اللغة الانجليزية التي يدرسها العرب بالطبع اثناء فترات تعلمهم المدرسي وبهذا تكون اللغة التركية هي احد اسهل اللغات التي يمكن تعلمها واتقانها بشكل سهل وسريع ودون ان يستغرق اي وقت، فقط عليك مواصلة الجهد والعمل من اجل علمها ومع الممارسة سوف تكتشف انك اقتربت من اتقانها.

كما تربط الحضارة العربية بالحضارة التركية تاريخ طويل مشترك وهناك ايضا صلات انساب متقاربة فكثير من الاتراك كانوا يعيشون في العهد القديم بالدول العربية مما جعل العرب يتأثرون باللغة التركية واثر العرب ايضا فيها، وكل تلك التفاصيل تستطيع الاطلاع عليها فورا عندما تبدأ في تعلم اللغة التركية.

ما هو كتاب تعلم اللغة التركية بالعربية pdf ؟

نقدم لكم اليوم كتاب بسيط لتعلم اللغة التركية وهو كتاب اساسيات اللغة التركية، قام بتأليف الكتاب احد طلبة الجامعات التركية من ذوي الاصول العربية واسمه محمد الراوي، حيث انه احد متحدثي اللغة التركية بطلاقةبحكم احتكاكه بالثقافة التركية اليومية و تعرضه لعدد من المواقف خلال حياته هناك والتي مكنته من العمل على تحسين اللغة واتقانها كما انه شعر انه لديه رغبة في نقل هذه التجربة الى غير ممن يرغبون في تعلم اللغة التركية ولكنهم يشعرون ان الامر قد يكون به الصعوبة، بل بالعكس فان الامر في منتهى البساطة ولن تحتاج الى عدد كبير من الاشهر الى ان تصل الى مرحلة الاتقان.

مميزات كتاب تعلم اللغة التركية بالعربية

هناك عدد كبير من المزايا التي سوف تجدها عند بداية دراستك لكتاب اساسيات اللغة التركية ومن بينها التالي:

شاهد أيضا : تحميل كتاب تعلم اللغة التركية للمبتدئين الاكثر تنزيلا pdf

  • جاء السرد والشرح في الكتاب باللغة العربية اي انه موجه للمستخدمين أو المتعلمين العرب وبالتالي فهو لن يصبح صعبا عليهم استيعابه بأي شكل، بل انه سوف يصبح مستساغا من قبل كل من يقوم بقرأته.
  • يمنح الكاتب المتعلم المبتدأ نبذة بسيطة عن اهمية تعلم اللغة التركية وعن التاريخ الذي جمع بين الدولة التركية وكافة الدول العربية ايضا.
  • يعطي الكتاب عدد كبير من الامثلة عند الشرح ويرتكز على طرق القراءة بطرق مبسطة.
  • يقدم الكتاب اكثر الكلمات شيوعا في اللغة التركية ويشرح معانيها في اللغة العربية.

                     

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة التركية بالعربية

تستطيع تحميل الكتاب من خلال الرابط أسفله و أذا واجهكم اي مشكل في التحميل ضعوه في تعليق و سوف نجيبكم ان شاء الله.

تحميل الكتاب
السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة التركية للمبتدئين الاكثر تنزيلا pdf
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة التركية من الصفر PDF
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً