كتب الطبخ

تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf مجانا

تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf مجانا

يعتبر كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf أحد أفضل كتب تعليم هذه اللغة ، وهذا لما يحتويه الكتاب من الدروس التي تبدأ في تعليمك الحروف و لارقام و الاسماء ثم الافعال لكي تجعلك تتقن اللغة السويدية و تتمكن من فهمها و التكلم بها مع غيرك من من يتحدثون بها .

اللغة السويدية هي اللغة الرسمية في السويد ويتحدث بها الغالبية العظمي اكثر من 10 ملايين من سكان البلاد. ويعترف القانون السويدي أيضا بخمس لغات وطنيه للأقليات: الفنلندية ، واليديشيه ، وميانغيلي ، والغجر ، والسامي. وفي سنة 2009 ، أقر البرلمان قانون اللغة الذي يعترف باللغة السويدية بوصفها لغتها الرئيسية والمشتركة في المجتمع ، فضلا عن كونها اللغة الرسمية في “السياقات الدولية ” ، ولغات الأقليات القومية الخمس ، ولغة الاشارة السويدية.

أهمية كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf :

يحتوي الكتاب على افضل الدروس التي توفر لك اغلب المفردات الاساسية في اللغة السويدية باللغة العربية. وسوف يسعادك في التعلم و التحدث بطلاقة و معرفة جل الجمل القصيرة باللغة السويدية في حالات العالم الحقيقي في اي وقت من الأوقات.

اذا كنت تفكر في السفر الى السويد او تريد متابعة الدراسة هناك او تريد التعارف مع اشخاص من هناك و التكلم معهم بلغتهم السويدية فما عليك إلا تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية pdf و الذي سوف اضع لكم رابط تحميله اسفل الفيديو ، فهذا الكتاب هو من أفضل كتب تعليم اللغة السويدية pdf و التي يمكنك الاطلاع عليها فقط من خلال هاتفك الذكي الاندرويد او الايفون .

مميزات كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf :

يتميز كتاب تعلم اللغة السويدية بالعربية pdf بالعديد من المميزات و التي نلخصها في الاتي :

 – سهولة الاطلاع على الكتاب : كونه عباراة عن ملف pdf الذي ما يسهل عملية الاطلاع عليه من خلال هاتفك او حاسوبك فقط .

 – حجم كتاب تعلم السويدية صغير جدا  :  يسهل عليك تحميل الكتاب على هاتفك و عدم اخده لمساحة كبيرة ، و ايضا سهولة مشاركته مع اصدقائك على الواتس اب .

 – الكتاب باللغة العربية : هذا الامر يجعل تعلم اللغة السويدية بالعربية امر ممتع وسهل جدا ، حيت ستستطيع تعلم الحروف و الارقام باللغة السودية ، وستتعلم جل المفردات و الكلمات السويدية باللغة العربية و هذا ما يجعل تعلم هذه اللغة سهل جدا بعض الشيء .

 – يضم الكتاب مختلف الدروس الاساسية في اللغة السويدية ، كتعلم الحروف الابجدية باللغة السويدية و الارقام و الاسماء و الافعال ثم الحيوانات … وغيرها من الدروس المهمة.

رابط تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية pdf :

نأتي الان الى مرحلة تحميل كتاب تعلم السويدية، حيت يمكنك كما العادة تحميله من احد الروابط اسفله .

تحميل

السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية pdf بالعربية
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf
إبحث داخل الموقع …

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Nabil قال:

    محاولاتي كثيرة لتعلم اللغة السويدية
    للأسف النتائج سلبية
    قد يكون السبب توقف مخي عن تقبل الجديد بسبب العمر . مع أنني أتقن لغتين وأجيد لغة ثالثة وأتدبر أموري بلغة رابعة
    بالمناسبة عمري 77 سنه

  2. Salah قال:

    اين ال s في bestämmer. نسيان حرف في كلمه .هذه بدايه غير جيده

    1. adil sabri قال:

      بعض الأخطاء غير مقصودة وتقع عن طريق السهو او النسيان

اترك تعليقاً