كتب الطبخ

تحميل كتاب تعلم اللغة الصينية pdf بالعربية

تعلم اللغة الصينية pdf

يعتبر كتاب تعلم اللغة الصينية pdf من احسن الكتب التي يمكنك الاعتماد عليها من اجل تعلم هذه اللغة ، حيت بواسطة كتاب تعلم اللغة الصينية بالعربية pdf ستتمكن من تعلم الحروف و الارقام ثم الافعال و الاشهر و الايام و ايضا ستتعلم طريقة كتابة جملة و نطقها باللغة الصينية .

تعتبر اللغة الصينية (بالصينية المبسطة: 汉语، أو بالصينية التقليدية: 漢語 تنطق “هانيو” وتعني حرفياً لغة الهان، أو بالصينية: 中文 تنطق “جونجوين” وتعني حرفياً الكتابة الصينية) هي مجموعة من التفرعات اللغوية والتي لا تحتوي على وضوح متبادل بينها في أوجه مختلفة ليكونوا فرعا لغوياً من عائلة اللغات الصينية التبتية. يتحدث الصينية غالبية الهان والعديد من الأقليات العرقية في الصين. يتحدث الصينية حوالي 1.2 مليار شخص حول العالم (حوالي 16% من سكان العالم) كلغة أولى.

أهمية كتاب تعلم اللغة الصينية pdf :

اذا كنت تفكر في السفر الى الصين او الدراسة هناك ، او تريد التواصل مع الصينيين ، او انه تريد فقط تعلم الصينية ، فانت محضوض ، فمن خلال هذا الكتاب الالكتروني سوف تستطيع تعلم اللغة الصينية من منزلك فقط و عن طريق حاسوبك او هاتفك الذكي ، و الجميل في الامر انه هذا الكتاب هو كتاب تعلم اللغة الصينية بالعربية pdf الشيء الذي يسهل عليك التعلم بشكل سهل جدا فقط يكفي ان تكون انك تعرف العربية ، وبما انك تقرأ الان هذه المقالة فأكيد أنك تعرف العربية .

مميزات كتاب تعلم اللغة الصينية pdf بالعربية :

يتميز هذا الكتاب بكونه يساعدك على تعلم الاتي : ‫الأشخاص‬ – ‫عائلة‬ – ‫التعارف‬ ‫في المدرسة‬ – ‫البلدان واللغات‬ – ‫القراءة والكتابة‬ – ‫الأعداد‬ – ‫التوقيت -‬ ‫أيام الأسبوع‬ -‬ ‫المشروبات -‬ ‫الأنشطة والأعمال -‬ ‫الألوان‬ – ‫فواكه ومواد غذائية.‬

ليس هذا فقط بل يضم الكتاب اكثر من 60 محتوى متنوع من اجل تعلم الصينية بشكل سريع و بسهولة ، و قد تم نشر الكتاب سنة 2009 بواسطة دار النشر “مكتبة اللبناني” و قد تم تحميله اكثر من 20 الف مرة و  هذا دليل على انه كتاب تعليم اللغة الصينية pdf هذا هو كتاب جيد جدا لكل شخص يفكر في تعلم هذه اللغة من منزله و بواسطة هاتفه فقط .

روابط تحميل كتب تعلم اللغة الصينية بالعربية pdf :

ناتي الان الى تحميل كتب تعليم اللغة الصينية pdf من الروابط اسفله ، ويمكنك تحميل الكتاب من الرابط الاول او الرابط الثاني او الاخير .

تحميل من مديافاير

تحميل من قوقل درايف 

تحميل كتاب اخر

السابق
تعلم الايطالية باللغة العربية كورس كامل وشامل pdf مجانا
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf مجانا
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً