كتب الطبخ

أفضل 5 كتب حلويات للتحميل مجانا pdf

كتب حلويات للتحميل مجانا pdf

كتب حلويات للتحميل مجانا pdf هي كتب متنوعة تساعدكي على تحضير اشهى الحلويات التقليدية و العصرية ، ويضم كل كتاب مئات الوصفات السهلة التحضير، و سنعرض في هذه المقالة افضل 5 كتب حلويات مجانية يمكنكي تحميلها مجانا فقط ما عليكي الا قراءة هذه المقالة حتى النهاية .

 

أفضل 5 كتب حلويات للتحميل مجانا pdf :

وفيما يلي افضل كتب تحضير الحلويات التي لدينا في مكتبتنا و التي يمكنك تحميلها مجانا:

الكتاب الاول : كتاب أفضل الحلويات أكثر من 100 وصفة pdf

هذا الكتاب هو من تأليف يوسف فرحات كتاب يضم اكثر من 100 وصفة لتحضير الحلوة بشتى الاشكال و الانواع ، هذا الكتاب على شكل pdf ليسهل عليك الاطلاع عليه ، ويصل حجمه الى 50 ميغابايت و تم تحميله اكثر من 10000 مرة .

تحميل الكتاب 

الكتاب الثاني : كتاب الحلويات العصرية

كتاب الحلويات العصرية هذا من أفضل كتب تحضير الحلويات السهلة و اللذيذة التي يمكنك تحضيرها مجانا و في البيت بسهولة و قد تم تحميل هذا الكتاب اكثر من الف مرة ويدل هذا على انه كتاب رائع من اجل تحضير الحلويات العصرية .

تحميل الكتاب 

الكتاب الثالت : كتاب تحضير الحلويات لكل المناسبات

يعتبر هذا الكتاب من احسن كتب تحضير الحلويات التي يمكنكي الاعتماد عليها في تحضير الحلويات في المناسبات الدينية و الوطنية و الاعراس و غيرها ، حيت يضم الكتاب العديد من الوصفات السهلة التحضير و يضم ايضا طريقة تحضير الحلوة .

تحميل الكتاب 




الكتاب الرابع : كتاب الحلويات بالصور

يعد هذا الكتاب كتاب مميز جدا حيت يحتوي على الكتير من الوصفات و باللغة العربية و الاجنبية ، وايضا يضم طريقة التحضير ليسهل عليك عملية تحظير الحلوة و يبسط لك الخطوات ، ولا يتجاز حجمه 4 ميغا بايت مما يجعله لا ياخد اي مساحة على هاتفك .

تحميل الكتاب 

 

الكتاب الخامس : كتاب افض كتاب حلويات pdf

الكتاب الاخير في قائمتنا هذه هو من بين الكتب التي تستحق التحميل كتاب به ايضا الكثير من الوصفات و المقادير لتحضير اشهى الاطباق من الحلويات سواء التقليدية او العصرية ، و تم تحميله اكثر من 10000 مرة .

تحميل الكتاب 

السابق
تحميل كتاب تعلم اللغة الكردية بسهولة pdf
التالي
تحميل كتاب الفكر الحديث في إدارة المخاطر pdf مجانا
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً