كتب الطبخ

تحميل كتاب تعلم اللغة الايطالية pdf للمبتدئين مجانا

تعلم اللغة الايطالية pdf

حول كتاب تعلم اللغة الايطالية pdf للمبتدئين مجانا :

بعد أن تعرفنا على كتب تعلم اللغات الاخرى كاللغة الفرنسية و التركية و الانجلزية و الالمانية، اليوم سوف نتعرف على كتاب تعلم اللغة الايطالية pdf ، كما نعلم فانه هناك العديد من العرب المقيمين في اطاليا او الدين يفكرون في الهجرة الى إطاليا، لهذا اليوم سوف اشارك معكم كتاب تعلم الاطالية بكل سهولة، سوف نتطرق الى تعلم الحروف الايطالية وتعلم الارقام الايطالية، أيضا تعلم الكلمات الاساسية باللغة الاطالية، و التعرف على قواعد اللغة الاطالية .

 

معلومات عن اللغة الاطالية :

تعلم اللغة الايطالية pdf او ما يطلق عليها باللغة الرومانسية، يتحدث حوالي بها 66000000، و الغالبية العظمى منهم يعيشون في ايطاليا (بما في ذلك صقلية و سردينيا )، إنها اللغة الرسمية لإيطاليا ، سان مارينو ، و (بالاشتراك مع مدينة الفاتيكان ) اللاتينية . الإيطالية أيضًا ( بالألمانية ، والفرنسية ، والرومانية ) هي لغة رسمية في سويسرا ، حيث يتم التحدث بها في Ticino و Graubünden الكانتونات (جريسنس) من قبل 666،000 شخص، يستخدم الإيطالية أيضا كلغة مشتركة في فرنسا (في جبال الألب و كوت دازور ) وفي صغيرة المجتمعات في كرواتيا و سلوفينيا، في جزيرة كورسيكا أيتم التحدث باللغة التوسكانية من الإيطالية ، على الرغم من أن الإيطالية ليست لغة الثقافة . في بعض الأحيان ، لا يعرف المتحدثون في الخارج (على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة والبرازيل والأرجنتين) اللغة القياسية ويستخدمون فقط اللهجات ، على نحو متزايد ، هم نادرا ما يعرفون لغة والديهم أو أجدادهم. وقد استخدم معيار الإيطالية مرة واحدة على نطاق واسع في الصومال و مالطا، لكنه لم يعد، في ليبيا أيضا توفي استخدامها.

أهمية كتاب تعلم الايطالية pdf :

كتاب تعلم اللغة الايطالية pdf للمبتدئين هذا، هو كتاب رائع جدا سوف يساعدك على تعلم هذه اللغة بكل سهولة، كما انه يتطرق الى تعلم الايطالية من الصفر، فالعديد من الكتب الاخرى تتطلب منك ان تكون على دراية بالكلمات الاساسية في اللغة الاطالية من اجل التعلم، لكن هذا الكتاب سوف يعلمك اللغة من البداية اي بداية من الحروف و الارقام و أشهر الكلمات و الافعال التي يتم استخدامها في الحياة اليومية.

 

مميزات تعلم اللغة الايطالية pdf :

 – اسم الكتاب: تعلم الاطالية

 – حجم الكتاب: حوالي 5 ميغابايت

 – من إعداد : جوزيف بدوي

 – نوع الكتاب : كتاب الكتروني pdf 

تحميل 

السابق
تحميل كتاب تعلم الانجليزية pdf بالعربية للمبتدئين مجانا
التالي
تحميل كتاب تعلم اللغة الكورية للمبتدئين pdf مجانا
إبحث داخل الموقع …

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. malak قال:

    like shit and thnx

اترك تعليقاً