كتب الطبخ

تحميل افضل 5 برامج لتعلم اللغة الهولندية للايفون و الايباد مجانا

تحميل افضل 5 برامج لتعلم اللغة الهولندية للايفون و الايباد مجانا

ما هي افضل 5 برامج لتعلم اللغة الهولندية للايفون و الايباد ؟

هل تبحث عن تنزيل افضل برنامج لتعلم اللغة الهولندية ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح ، حيت سوف نقدم لك في هذا المقال افضل 5 برامج لتعلم اللغة الهولندية للايفون و الايباد ، و التي يمكنك تحميلها بعد قراءة اهم مميزاتها و التي سوف نستعرضها لك في الفقرة التالية ، كما يمكنك أيضا تحميل كتاب تعلم اللغة الهولندية pdf بالعربية مجانا و الذي تطرقنا إليه في أحد المقالات السابقة .

قائمة افضل 5 برامج لتعلم اللغة الهولندية للايفون و الايباد :

نقدم لكم في هذه القائمة 5 برامج مختلفة شكلا و مضمونا حيت يعتمد كل برنامج على أسلوب معين في تعليم اللغة الهولندية للمتعلمين . 


1 – برنامج تعلم اللغة الهولندية مع LENGO :

مع تطبيق LENGO لتعلم اللغة الهولندية ، يمكنك تعلم مفردات جديدة في هذه اللغة لتوسيع حصيلة مفرداتك اللغوية ، وتعلم القواعد النحوية الهولندية ، وتعقب تقدم عمليتك التعلمية .

مع تطبيق LENGO ، سيكون تعلم اللغة الهولندية أمراً ممتعا للغاية ! الكثير من الناس يتعلمون مع تطبيق LENGO يومياً . لذلك قم بتنزيل التطبيق وأبدأ التعلم أنت أيضاً ، ويمكنك تحميل التطبيق مباشرة من الرابط أسفله .

تحميل 


2 – برنامج تعلم الكلمات الهولندية مع ST :

يسمح برنامج تعلم الكلمات الهولندية مع ST للتعلم الذاتي بتعلم الكتابة والنطق الصحيحة للهولندية بشكل فعال وذلك بفضل وجود مواد بصرية و سمعية .

 و يتوفر البرنامج على خاصية “Smart-Teacher” و التي سوف تساعدك على تنظيم العملية التعليمية بشكل صحيح . وبذلك يمكن لك أو لطفلك بأسلوب اللعبة المثير للاهتمام من توسيع حصيلتك من الكلمات الهولندية ، وذلك هو أساس اللغة المنطوقة والمكتوبة المتميزة ، و يمكنك تحميل هذا البرنامج من الرابط الموجود اسفل هذه الفقرة .

تحميل


3 – برنامج تعلم اللغة الهولندية مع MTL :

برنامج تعلم اللغة الهولندية مع MTL  هو برنامج بسيط لمن يرغب في تعلم اللغة الهولندية بشكل سهل . فهو مثالي للمبتدئين ولأولئك الذين يرغبون في السفر الى هولندا ، ويمكنك تحميله من الرابط  اسفله .

تحميل


4 – برنامج 50.000 كلمة لتعلم اللغة الهولندية :

برنامج 50.000 كلمة لتعلم اللغة الهولندية هو برنامج مثالي لتعليم الهولندية للمستويات المبتدئة وما قبل المتوسط ​​و المتوسط ​​و فوق المتوسط . حيت يمكنك في عملية التعلم البداية بتعلم بالكلمات والمواضيع الأساسية ، و تعلم الكلمات الجديدة يوميًا ! بالاضافة الى إمكانية مراجعة الكلمات والموضوعات التي تم تعلمها باستخدام ميزات البطاقات التعليمية والاختبار والاستماع .

تحميل 


5 – برنامج BLUEBIRD لتعلم اللغة الهولندية :

يستخدم برنامج BLUEBIRD لتعلم اللغة الهولندية أسلوب التكرار المتباعد المثبت علميًا ، لذلك ستتعلم بسرعة وتحتفظ بما تتعلمه على المدى الطويل . فقط استمع وكرر ، و يتضمن البرنامج حوالي 2000 كلمة هولندية عالية مستخدمة بشكل كبير . ويمكنك تنزيل البرنامج من خلال الرابط  المدرج أسفله .

تحميل


السابق
تحميل برنامج 15000 كلمة لتعلم الاسبانية بالعربية مجانا
التالي
تحميل افضل تطبيق لتعلم اللغة الهولندية مجانا
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً