كتب الطبخ

تحميل برنامج تعلم اللغة الايطالية بالصوت و الصورة مجانا

تحميل برنامج تعلم اللغة الايطالية بالصوت و الصورة مجانا

تنزيل برنامج تعلم اللغة الايطالية للمبتدئين مجانا: 

اذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تعلم اللغة الايطالية ! فانت في المكان الصحيح ، لقد قمنا باختيار افضل برنامج متوفرة على شبكة الانترنيت لتعليم اللغة الايطالية ، و يشتغل هذا الاخير على مختلف الاجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و IOS .

اذن لقد تعرفنا في المقال السابق على كتاب تعلم اللغة الايطالية pdf للمبتدئين ، أما في هذا المقال فسوف نشارك معك مميزات ومواصفات تطبيق تعليم اللغة الايطالية للمبتدئين و جميع المعلومات حوله التي سوف تحتاجها ، كما سنقوم ايضا بإرفاق رابط تحميل البرنامج اسفل هذا المقال .

مميزات برنامج تعلم اللغة الايطالية بالصوت و الصورة :

برنامج تعلم اللغة الإيطالية عبارة عن برنامج تعليمي شامل يحتوي على عدة أقسام ، كل قسم يحتوي على درس معين و محادثات مختلفة على حسب كل حالة ، كل هذا يمكنك تعلمه بالصوت و الصورة وبسهولة وبدون الحاجة الانترنيت ، كما يساعدك البرنامج على نطق الكلمات بشكل صحيح.

توجد العديد من البرامج المنشرة على الشبكة العنكبوتية الخاصة بتعليم اللغة الايطالية لكنها تكون في غالب الاحيان غير شغالة او بها اخطاء او مشاكل اخرى ، هذا ما جعلنا نقوم باختيار البرنامج الاكثر تقييم من طرف المستخدمين ، و تتجلى أهم مميزات تطبيق تعلم اللغة الايطالية الذي اخترناه لك في الاتي :

 – يحتوي البرنامج على مختلف الدروس الاساسية في تعليم اللغة الايطالية مثل تعلم الحروف و الارقام و بعض الكلمات الاساسية التي تستخدم في الحياة اليومية.

 – برنامج تعليم الايطالية هو برنامج مجاني و غير مدفوع.

 – يتوفر برنامج تعليم اللغة الايطالية للاندرويد و الايفون .

 – البرنامج يشتغل بدون انترنيت .

 – يدعم البرنامج التعلم بالصوت و الصورة.

 – واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ومرنة.

 – يتوفر على قائمة جميلة جدا .

 – البرنامج مناسب للكبار و الصغار .

مواصفات التطبيق الاساسية :

لقد تم تحميل هذا البرنامج اكثر من 10000 تحميل و هذا يدل على أنه برنامج رائع لمن يريد تعلم اللغة الايطالية من خلال هاتفه الذكي ، و تأتي مواصفات البرنامج كالاتي :

 – اسم البرنامج : تعليم الايطالية للمبتدئين

 – حجم البرنامج: حولي 20 ميغابايت.

 – اصدار البرنامج : الاحدث

رابط تحميل برنامج تعلم اللغة الايطالية بالصوت و الصورة :

تحميل

السابق
تحميل افضل برنامج لتعليم اللغة الاسبانية مجانا
التالي
تحميل برنامج تعلم اللغة الهولندية بسهولة مجانا
إبحث داخل الموقع …

اترك تعليقاً