كتب الطبخ

تحميل برنامج تعلم الفرنسية للاطفال و المبتدئين 

برنامج تعلم الفرنسية

تحميل تطبيق تعلم الفرنسية للاطفال المبتدئين 

هل تريد تعلم اللغة الفرنسية مع 5 دقائق من الممارسة اليومية؟ هذا التطبيق الذي هو  برنامج تعلم الفرنسية للاطفال الذي سوف أقدمه  هو الحل الاسرع الذي سوف يساعدك على تعلم الكلمات الفرنسية والعبارات و المفردات الفرنسية الأساسية للمحادثة .

مع تطبيق تعلم الفرنسية للاطفال المبتدئين ، يمكنك تعلم الجمل والعبارات الفرنسية مجانا مع دروس اللغة الفرنسية اليومية من خلال التطبيق هدا فقط. انه طريقة فعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال و الاسماء، وتعلم كيفية نطق الكلمات بالفرنسية وإتقانها بشكل احترافي .

طريقة عمل التطبيق في تعلمك للغة الفرنسية :

كما نعلم التعلم في المدرسة او الطريقة التقليدية لتعلم الفرنسية كان بتلقي مئات من الكلمات و العبارات الأساسية، مع الكثير من دروس قواعد اللغة الفرنسية وفي نهاية الفصل الدراسي بعد انتهاء كل دروس اللغة كنا بالكاد نستطيع نطق جملة واحدة ، لهدا نقدم لكم تطبيق Mondly .

يبذأ التطبيق بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. ومن خلال هذا تبدأ بسرعة بحفظ الكلمات الأساسية، وإعادة استخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة من الدرس تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. نعم انها طريقة فعالة لتعلم الجمل الفرنسية. و كذاك التعرف على الكلام الطبيعي وكيفة نطقه بشكل سليم.

شاهد أيضا : تطبيق تطبيق تعلم الفرنسية بالصوت والصورة وتفسير العبارات

مميزات تطبيق تعلم الفرنسية للمبتدئين :

– تطبيق تعلم الفرنسية هذا يعرف تماما كيفية مطور من اجل الاستماع  إلى الكلمات و العبارات الفرنسية التي تنطقها. و لن تحصل على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث الفرنسية بشكل واضح و صحيح. 

– تمكنك من إتقان جمل مفيدة لمواقف حقيقية. مع حفظ مئات من الكلمات و العبارات الفرنسية التي يتم إستعمالها يوميا.

 – التمكن من تعلم المحادثة الفرنسية. لانه المحادثة بالطبع هي الناتج من تعلم دروس اللغة الفرنسية. حيت ستساعدك على بناء المفردات الفرنسية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث السليم باللغة الفرنسية بشكل واضح.

 – يساعدك أيضا التطبيق على التمكن من تصريف الأفعال بشكل صحيح .

– يتوفر التطبيق أيضا على إحصائيات لمتابعة مدى تقدمك و تعلمك.
الان نأتي الى تحميل التطبيق للاندرويد و الايفون .
رابط تحميل برنامج تعلم الفرنسية للايفون :
رابط تحميل برنامج تعلم الفرنسية للاندرويد :
السابق
تحميل كتاب تعليم اللغة الفرنسية للمبتدئين pdf مجانا
التالي
تحميل برنامج تعلم الفرنسية بالصوت والصورة
إبحث داخل الموقع …

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Mohamed قال:

    Salut

اترك تعليقاً